إرشادات خطوة بخطوة لإزالة التاريخ من عنوان URL لمنشور مدونة Blogger

إرشادات خطوة بخطوة لإزالة التاريخ من عنوان URL لمنشور مدونة  Blogger

إرشادات خطوة بخطوة لإزالة التاريخ من عنوان URL لمنشور مدونة بلوحر
إرشادات خطوة بخطوة لإزالة التاريخ من عنوان URL لمنشور مدونة  Blogger

في حالة وجود مدونتك أو موقعك على بلوجر، فستواجه عرض التاريخ والشهر في عنوان URL لمنشور بلوجر. هل تريد معرفة كيفية إزالة التاريخ من عنوان URL لمنشور بلوجر؟ تحتاج إلى إنشاء عنوان URL لمنشور بلوجرة مثل ووردبريس. لذا رافقوني حتى نهاية التدوينة.

في بلوجر، لا يوجد خيار لإزالة التاريخ من عنوان URL لمنشور بلوجر، مثل ووردبريس. تحتاج إلى إزالة التاريخ من عنوان URL لمنشور بلوجر فعليًا.

عندما نقوم بتوزيع منشور على بلوجر، سيحتوي ذلك على تاريخ نشر هذا المنشور. يمكن العثور على لقطة شاشة لعنوان URL الافتراضي لمنشور بلوجر أدناه.

رابط بلوجر بدون تاريخ

ومع ذلك، عند كتابة منشور على ووردبريس، يكون عنوان URL مختلفًا، حيث لا يتم تضمين التاريخ و html في عنوان URL للمنشور. يمكن إظهار التاريخ والشهر أو إخفائهما في عنوان URL للمنشور.

يبدو عنوان URL لمنشور ووردبريس أكثر خبرة من عنوان URL لمنشور بلوجر. هذا هو السبب الذي نوصي به لكم جميعًا، وهو إزالة التاريخ من عنوان URL لمنشور بلوجر.

لذا، سنكتشف اليوم كيفية إزالة التاريخ من عنوان URL لمنشور بلوجر من خلال 4 خطوات متقدمة مباشرة. بالإضافة إلى ذلك، اجعله أكثر واقعية، مثل عنوان URL لمنشور ووردبريس.

مزايا وعيوب إزالة التاريخ من عنوان URL لمنشور بلوجر

عند حذف التاريخ من عنوان URL لمنشور بلوجر، هناك بعض الإيجابيات والسلبيات للاستغناء عن التاريخ والوقت. فكيف نعرف هذه الإيجابيات والسلبيات.

كيفية الحصول على تاريخ انتهاء عنوان URL لمنشور على بلوجر في أربع خطوات سهلة فقط، يمكنك الحصول على تاريخ انتهاء عنوان URL لمنشور على بلوجر.

  1. قم بتسجيل الدخول إلى لوحة تحكم بلوجر الخاصة بك وانتقل إلى قسم الموضوع.
  2. بعد النقر على قسم الموضوع، انتقل إلى "تغيير HTML".
  3. الآن، اكتشف علامة <head> في لوحة "تغيير HTML"، يمكنك أيضًا معرفة ذلك بمساعدة Ctrl + F.
  4. الآن، قم بتكرار الكود الموجود أسفل الكود وألصقه بعد علامة <head> وقم بالضغط على حفظ الموضوع.

أنسخ الكود التالي:

في الوقت الحاضر، لقد حققت ذلك. بعد ذلك، بافتراض أنك ذهبت إلى أي منشور بلوجر، سترى أن هذا التاريخ قد تم حذفه من منشور بلوجر. في حالة مواجهة مشكلات، يمكنك مشاهدة الفيديو التعليمي أدناه لإزالة التاريخ من عنوان URL لمنشور بلوجر.

تمرين فيديو تعليمي حول الطريقة الأكثر كفاءة لإزالة التاريخ من عنوان URL لمنشور بلوجر في تعليمات خطوة بخطوة لإزالة التاريخ من عنوان URL لمنشور بلوجر:

تعليقات